الأحد، 21 مايو 2017

دعنا نتولى مهمة البحث عن وظائف في شهر رمضان

ها هو شهر رمضان على الأبواب!
ها هو شهر رمضان على الأبواب!
رمضان هو شهر البركة والعطاء، لذلك نود مساعدتك على إيجاد وظيفة أحلامك. يتوقف العديد من الأشخاص عن البحث عن وظائف خلال هذا الشهر الفضيل، لذا نود تولي مهمة البحث عن عمل نيابة عنك.

ما إن تقوم بإضافة تنبيه وظيفي، سنبدأ بإرسال تنبيهات على بريدك فور الإعلان عن وظيفة تتناسب مع مهاراتك. يمكنك إضافة تنبيه وظيفي من خلال الضغط على زر "تلقي وظائف مماثلة" الموجود في صفحة الوظائف أو زر "اشترك" الموجود في صفحة نتائج الوظائف.
لا تتوقف عن البحث عن وظائف خلال شهر رمضان!
نصائح متميزة لشهر رمضان ‎
ها هو شهر رمضان على الأبواب، وكما هو الحال بالنسبة لأي حدث سنوي، من المهم إجراء بعض التغييرات التي تتناسب مع الحدث، كتغيير عادات النوم وساعات العمل والقيام بالأنشطة الدينية، ولكن ذلك قد يجعلك تشعر بالحيرة والارباك. وإن لم تحاول البدء بالتأقلم مع شهر رمضان قبل قدومه، ستواجه حتماً صعوبة كبيرة في التكيّف خلال الأيام الأولى. كما تكثر أيضاً خلال هذا الشهر الزيارات العائلية ودعوات الإفطار والأنشطة الدينية، مما يمنعك القيام بأي أمر آخر.

وقد تدفع هذه الأمور أيضاً العديد من المهنيين للتوقف عن عملية البحث عن عمل. لذلك، يود بيت.كوم مساعدتك هذا العام على تنظيم وقتك بفعالية كي تعزّز جهودك في البحث عن عمل في الوقت الذي يكون فيه معظم الباحثين عن عمل خاملين. ننصحك بعدم المماطلة ومحاولة اتباع النصائح التالية للتميّز عن غيرك من الباحثين عن عمل وإيجاد وظيفة أحلامك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق