الخميس، 2 فبراير 2023

لمحة عامة عن عام 2022: أحدث ميّزات بيت.كوم

مرحبًا Cirta، نحن نعلم أننا لم نتواصل معك منذ فترة ولكنك كنت دومًا محط أنظارنا.
 ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌   ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ 
Bayt.com
Employer Blog
مرحبًا Cirta‌،
نحن نعلم أننا لم نتواصل معك منذ فترة ولكنك كنت دومًا محط أنظارنا، فنحن نسعى جاهدين باستمرار لتحسين حياة أعضاء موقعنا عبر مساعدتهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

يسرنا مشاركتك لمحة عامة عمّا تمكنّا من تحقيقه في العام الماضي.
لمحة عامة:
نحن فخورون بالإنجازات التي تمكنّا من تحقيقها في العام الماضي، أبرزها...
... ولكن أهم إنجازاتنا هو اختيارك لنا.
 
مدونة جديدة مخصصة لأصحاب العمل:
أطلق بيت.كوم قبل شهرين مدونة جديدة مخصصة لأصحاب العمل وخبراء الموارد البشرية!
ستجد كل ما تبحث عنه في هذه المدونة، سواء كنت تسعى لكتابة أوصاف وظيفية أفضل، أو الحصول على إحصاءات حول العمل عن بُعد، أو معرفة كيفية زيادة إنتاجية الموظفين. قم بمواكبة آخر الأخبار وأحدث النصائح للبقاء دومًا في الصدارة!

ملاحظة: لا تتردد في إخبارنا بالموضوع الذي تود أن نتطرق إليه في المستقبل.

اطلع على المدونة!
 
قصص نجاح عملائنا الذين يبلغ عددهم 40,000+:
Employer Blog
أكثر من 40,000 شركة وصاحب عمل يستخدمون بيت.كوم لتوظيف الكفاءات. يسعدنا مشاركتك قصص نجاح أهم الشركات وخبراء التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذين ساعدهم بيت.كوم على حل مشاكل التوظيف، حيث يمكننا مساعدتك في تحقيق أهداف التوظيف الخاصة بشركتك وحل التحديات الفريدة التي تواجهها.
اكتشف حلول بيت.كوم!
 
قسم دعم للإجابة عن جميع أسئلتك:
أطلقنا أيضًا في الربع الأخير من السنة مركز مساعدة مخصص لأصحاب العمل، حيث ستجد إجابات لأسئلتك الشائعة وإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام إعلانات الوظائف وأداة البحث عن السير الذاتية.

هل تود معرفة كيفية الإعلان عن وظيفة أو كيفية البحث عن سيرة ذاتية معينة ضمن قاعدة بيانات تضم أكثر من 47 مليون سيرة ذاتية؟ ستجد كل ما تبحث عنه.
اذهب إلى مركز المساعدة!
سنبدأ في مشاركتك آخر الأخبار والتحديثات بشكل منتظم خلال هذا العام. نأمل أن تكون قد قضيت وقتًا ممتعًا في الشهر الأول من عام 2023، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات معًا خلال الأشهر المتبقية من السنة.
حظًا موفقًا،
فريق بيت.كوم
Bayt
LinkedIn
Facebook
Twitter
Instagram
Bayt
لقد تلقيت هذا البريد لأنك مشترك أخبار وتحديثات بيت.كوم
 
© 2000-2023 بيت.كوم، إنك. جميع الحقوق محفوظة - شروط الاستخدام - سياسة الخصوصية