الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الموجز المهني الخاص بك - 25 سبتمبر 2013

الرواتب المحددة في الجزائر
Mechanical Engineer
Sales Manager
Project Manager
أحدث المقالات
مؤشربيت.كوم لثقة المستهلك في الشرق الأوسط - سبتمبر 2013
إن الهدف من دراسة مؤشر المستهلك هو فهم إنطباعات وعادات المستهلكين في الشرق الأوسط بخصوص الإقتصاد في دولهم، وضعهم المالي والمهني الشخصي، و إحتمالية شرائهم و إستثمارهم، بالإضافة إلى الوضع في سوق العمل عامةً. وقد تم استطلاع آراء المهنيين في كل من دبي، وأبوظبي، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان، وقطر، والبحرين، والأردن، ولبنان، ومصر، والمغرب وبلدان أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
لم تعتبر أنشطة المسؤولية الإجتماعية للشركات مهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟
إن المسؤولية الإجتماعية للشركات تعني العمل من أجل قضية مهمة. وعلى مر السنوات، اكتسبت المسؤولية الإجتماعية للشركات اهتمام ودعم من قبل الإدارات. ومن ناحية اخرى، وعلى مستوى الفرد، يعتبر كل من العمل الخيري والخدمة الإجتماعية جزء من التوقعات الاجتماعية والثقافية للمقيمين في المنطقة.
"There is nothing worse than interviewing a candidate who has little knowledge about what we do," says Lila Daoudi of JCDecaux
From her office in Dubai, Lila Daoudi manages JCDecaux's workforce in the Middle East with an iron hand. In this interview, Lila tells Bayt.com what sets JCDecaux apart, what makes a truly great hire, and how Bayt.com has helped her filter out the best candidates out there. More about Lila Daoudi… L...
Do you have what it takes? 14 leaders tell us what they look for in a new hire
We've all been there before: You interview for the seemingly perfect job opportunity, and you make all the right moves, but somehow you're passed up in the final round. To secure that dream job, you have to think like the person making the final decision. What is going through the manager's head whe...
Digest Banner
استبيانات بيت.كوم
هل تعتقد أن صورتك تؤثر على طريقة ظهورك على الشبكة؟
نعم، الصورة المهنية مهمة
79.6%
كلا، الصورة المهنية غير مهمة
20.4%
 
 
ما هي أهم فائدة تضيفها العلامة التجارية الشخصية اليك؟
عرض تخصصاتي
23.2%
التواصل مع الأشخاص المستهدفين (أصحاب العمل، والزملاء...)
21.1%
التميز عن المهنيين في تخصصي
14.7%
نشر الوعي حول مهاراتي/ الخدمات
5.3%
التحول الى خبير أو قائد في مجال عملي
13.2%
تحقيق قيمة أفضل
8.1%
جذب العملاء والفرص
12.1%
كسب المتتبعين والأصدقاء والمعارف
2.4%
 
© 2000-2012 Bayt.com, Inc. جميع الحقوق محفوظة.

أنت مشترك حالياً في خدمة تلقي نشرة موجزك الشهري المخصص من موقع بيت.كوم. إن بيت.كوم يحترم خصوصيتك ويحافظ على سرية معلوماتك ولا يشارك بها أية أطراف أخرى.

اضغط هنا لإلغاء اشتراكك. ويمكنك تعديل الإعدادات الخاصة باشتراكك في أي وقت.

لا ترد على هذه الرسالة. بل اتصل بنا على العنوان التالي: قسم خدمة العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق